• أناشيد وأغاني وطنية

    أناشيد و أغاني وطنية

     

     

  • حزب البعث العربي الاشتراكي سنوات النشوء و التأسيس

    حزب البعث العربي الاشتراكي

    القيادة القومية سنوات التأسيس

     

  • أفلام وثائقية

    أفلام وثائقية

     

     

أكد أهالي الجولان العربي السوري المحتل وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية في الحرب الإرهابية العدوانية التي تشنها قوى الاستعمار والشر في العالم وتستهدف البنية الاقتصادية والسياسية والحضارية.

وقال أبناء الجولان في بيان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والسبعين لعيد الجلاء يوم 17/4/2017: نتابع الأحداث الجارية على أرض الوطن وندين العدوان الخارجي وأدواته بالداخل، وما كان العدوان الأمريكي على مطار الشعيرات والتفجيرات التي طالت الأبرياء وآخرها الذي استهدف أهالي كفريا والفوعة إلا دليلا على همجية هذا العدوان.

وحيا البيان المواقف المشرفة لروسيا وإيران والمقاومة الوطنية اللبنانية والتي ساهمت بالدعم السياسي والاقتصادي والعسكري والإعلامي الأمر الذي ساعد على صمود سورية بوجه العدوان، مشيراً إلى ثقة أبناء الجولان بتحقيق النصر على الإرهاب بسواعد رجال الجيش العربي السوري وبتوجيه القيادة.

وفي السياق ذاته أقام أهالي الجولان السوري المحتل مهرجاناً خطابياً في قرية مسعدة المحتلة جدّدوا خلاله وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية في مواجهة الحرب الإرهابية الظالمة التي تستهدفها جراء مواقفها النضالية والقومية والوطنية ودعمها حركات المقاومة والتحرر.

وأوضح الأسير المحرر بشر المقت أن الجلاء كان وسيبقى مدرسة للنضال والوطنية منه تنهل الأجيال القادمة معنى حب الوطن والتضحية في سبيله، مطالباً المنظمات الدولية بالضغط على سلطات الكيان الصهيوني لإطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين السوريين والعرب من سجونها.

  • منظمات الحزب القومية في الوطن العربي

    منظمات الحزب القومية 

    في الوطن العربي

  • منظمات الحزب القومية في العالم

    منظمات الحزب القومية

    في العالم

  • footerimg